حول منهجيتنا في إدارة الصفحة. إلى الإخوة و الأخوات المتحمسين لنجاح الحملة.



أولا لاخظنا أن بعضنا ينسى عن حسن نية أن حملتنا موجهة للسلطات الجزائرية كي تجد صيغة قانونية ترفع من خلالها نسبة الفوائد الربوية من القروض البنكية الموجهة بالتحديد للسكن و تشغيل الشباب ، و هذا يحتم علينا أن نتابع أحيانا تصريحات بعض الشخصيات السياسية المؤثرة في الدولة حين يكون لها علاقة بهذا المشكل أو نتوجه لمسؤولين بنداءات حين نقدر أنهم يملكون الصلاحيات للإستجابة لمطلبنا.


ثانيا نذكر بأننا صرحنا مرارا أن الأصل في هذه الحملة أنها تلعب دور الملتقى للمواطنين من مختلف الإتجاهات و أن ما يجمع بيننا هو أصل الإسلام الذي يترتب عن شهادتنا جميعا بألا إله إلا الله محمد رسول الله ، كما يترتب عن رفضنا جميعا للتعامل بالربا . مع مراعات أننا حتما نختلف حول أشياء كثيرة أخرى ، لذلك لا يشترط أن يتنازل أحدنا عن أفكاره إرضاءا لأحد أعضاء الحملة فقط لأنه يتفق معه حول هدفها.

ثالثا : نحن في هذه الحملة رفقة كل الإخوة و الأخوات الذين يجتهدون معنا في إتمام المهمة نحاول أن نتقمص دور المحامي الذي يترافع لصالح موكله من أجل أن يسترد له حقوقه ، و عليه فالمفروض المحامي يجتهد كي يلائم مرافعته مع مواد قانون البلد الذي تنتمي إليه المحكمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى من يظنون أنه لا يوجد بديل اقتصادي يوافق الشرع .

شعار و رسالة الحملة.

أنا مواطن(ة) جزائري(ة) مسلم(ة) . أنا أدعم حملة إلغاء القروض الربوية في الجزائر.Je suis algérien musulman.Je soutiens  la campagne pour l'annulation des prêts à intérêt

المتابعون