مترشح انتخابات الرئاسة 2014 السيد أحمد بن بيتور يعبر عن رأيه في الحملة.



وعد بأنه في حالة وصوله إلى السلطة سيحدث بنوك تتخصص في مشاركة الشباب في مشاريعهم دون اللجوء إلى القروض الربوية

في رده على سؤال وجهه له المواطن ( Ahmed Kahoul‎‏ ) بمدينة قسنطينة بخصوص رأيه حول الحملة التي يخضوها شباب جزائري عبر شبكة الإنترنت ذكر مترشح انتخابات الرئاسة السيد أحمد بن بيتور أنه ضد إعطاء الشباب قروضا بنكية دون تكوين مسبق و لا متابعة لمشروعاتهم لأن مأالها الفشل بدون شك, و أن النضام لا يقدم هذه القروض ( حسب رأيه ) إلا لإسكات الشباب و تغطية عحزه في إيجاد مناصب شغل دائمة للبطّالين.
هذا و قد وعد السيد بن بيتور بإحداث بنوك تتخصص في مشاركة الشباب في مشاريعهم دون اللجوء إلى القروض الربوية, على أن ينسحب البنك تدريجيا وفق برنامج محدد بعد نجاح المشروع و تحقيق فوائد.

ملاحظة : هذا الخبر ننشره  كنتيجة للنداء الذي وجهناه إلى رموز ، و منظمات المجتمع المدني الجزائري الذي طالبناهم فيه بدعمهم الحملة ، و عليه فأي شخصية عامة نتوقع أنه في وسعها تحقيق المكسب الذي ننادي به سنسلط على تصريحها الضوء بغض النظر عما إذا كنا نتفق مع منهجها الفكري و السياسي أو نختلف معه.

المصدر الأصلي للخبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى من يظنون أنه لا يوجد بديل اقتصادي يوافق الشرع .

شعار و رسالة الحملة.

أنا مواطن(ة) جزائري(ة) مسلم(ة) . أنا أدعم حملة إلغاء القروض الربوية في الجزائر.Je suis algérien musulman.Je soutiens  la campagne pour l'annulation des prêts à intérêt

المتابعون