نحتاج لمساعدة في إتمام دعاية ممولة للحملة .

 
نحتاج من يملك بطاقة دفع عبر الإنترنت لإتمام دعاية ممولة للحملة في موقع فيس بوك ، هذا و  نتعهد نحن المشرفان على الحملة قويدر أوهيب و الزبير فارس بأننا نضمن تسديد مقابل الإعلان ( من مالنا الخاص ) لمن يستطيع مساعدتنا بمجرد ما يظهر الإعلان في الموقع.

نطلب من الإخوة الذين لديهم خبرة في إتمام الإعلان الممول أن يفيدونا بمعلومات تتعلق بهذا الأمر .. تلكفة الإعلان و أي شيئ ذي علاقة.

من ناحية أخرى نرجو من كل من يستطيع أن يساهم من جهته في الترويج للحملة عبر دعاية مدفوعة في موقع فيس بوك أو أي موقع كبير آخر أن يتمم هذه العملية باجتهاده الفردي و أجر الجميع على الله.

ما يحمسنا للقيام بهذا الإجراء هو اقتناعنا بأن موقع فيس بوك ينقسم فيه المواطنون حسب هواياتهم ، و إذ كنا نقدر بأننا وصلنا حتى الآن لعدد معتبر من فئة الذين لديهم اهتمامات عامة أو فئة الإسلاميين فإننا متأكدون من أن فئة الشباب المهتم بالفن و كرة القدم و الصفحات الترفيهية و فئة المواطنين الذين يستعملون لغات أخرى على رأسها الفرنسية هذه الفئات أكثر إجراء يمكننا من الوصول إليهم هو الإعلان الموول.

ملاحظة : أي شخص يريد المساعدة في إتمام هذه العملية  يتصل بالمشرف قويدر أوهيب أو الزبير فارس علما أننا نتبرأ من أي شخص أو جهة تتصل بمؤيدي الحملة بدعوى التوسط لإتمام هذه العملية . كما نتبرأ من أي شخص أو جهة تسعى لجمع تبرعات لهذا الغرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى من يظنون أنه لا يوجد بديل اقتصادي يوافق الشرع .

شعار و رسالة الحملة.

أنا مواطن(ة) جزائري(ة) مسلم(ة) . أنا أدعم حملة إلغاء القروض الربوية في الجزائر.Je suis algérien musulman.Je soutiens  la campagne pour l'annulation des prêts à intérêt

المتابعون