تريد المشاركة معنا ؟ لديك الكثير لتعمله .

نخبر الإخوة و الأخوات المهتمين بالحملة بأننا نواكب فيها توجه في البرلمان نتوقع أن يلقى مباركة من قبل صانع القرار في الجزائر ، و بالتالي فالمشاركة قد تساهم في تعجيل تحقيق هذا المكسب.

ــ تريد أن تشارك معنا في هذه الحلمة . لديك الكثير لتعمله :


ــ ننبهك أولا إلى أنك مطالب بأن تسجل إعجابك بصفحتنا هذه لأنه يعد بمثابة الصتريح بالدعم ، و بالتالي فكلما زاد عدد المعجبين كلما زادت فرص نجاح هذه المبادرة :http://www.facebook.com/kasb.halal

ــ ثانيا يمكنك أن تلتقط لنفسك صورة شبيهة بالتي في الأسفل تسجل فيها بخط يدك مشاركتك في الحملة.( للعلم هذا الإجراء مهم جدا في مثل هذه الحملات ) في حالة توفر صور أخرى سنخصص ألبوما موحدا بجمع صور كل المشاركين من باب دعمنا للحملة.

ــ ثالثا يمكن للشباب المهتم بتصميم الشعارات و الصور الدعائية أن يدعم الحملة بشعارات و صور دعائية من إنتاجهم. على أن يسجلوا فيها عنوان الحملة " حملة إلغاء القروض الربوية في الجزائر "

ــ رابعا يمكن لمن يحسن كتابة المقال أو الشعر أو أي فن من الفنون أن يدعمها بالقدر الذي يستطيعه .

ــ خامسا يمكنك أن تكتب عن الحملة في صفحتك بموقع فيس بوك أو مدونتك إن كنت مدونا.، و أن تروج معنا للمناشير و الصور المشاركة في الحملة.

ــ سادسا يمكنك أن تقترح علينا أساليب أخرى لتنشيط الحملة.

ــ سابعا و أخيرا إذا لم تستطع أن تأخذ لنفسك صورة تدعم فيها الحملة بنفسك شارك هذه الصورة في صفحتك كي يطلع عليها أصدقاؤك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى من يظنون أنه لا يوجد بديل اقتصادي يوافق الشرع .

شعار و رسالة الحملة.

أنا مواطن(ة) جزائري(ة) مسلم(ة) . أنا أدعم حملة إلغاء القروض الربوية في الجزائر.Je suis algérien musulman.Je soutiens  la campagne pour l'annulation des prêts à intérêt

المتابعون