نحن نتبرأ من أي جهة منظمة تدعي أو توحي للمواطنين بأن صفحتنا هذه هي تحت إشرافها

بسم الله الرحمان الرحيم.

بيان عن إدارة الصفحة.

نحن نتبرأ من أي جهة منظمة تدعي أو توحي للمواطنين بأن صفحتنا هذه هي تحت إشرافها.

و إذ نصدر هذا البيان نحرص على أن نسجل النقاط التالية :

ــ أولا لقد سبق لنا أن أكدنا عند إطلاقنا الصفحة و كل المواقع التابعة لها على أننا نواكب فيها مشروع قانون تقدم به بعض نواب الشعب في البرلمان الجزائري ، على أمل أن يساهم هذا المجهود العفوي في إقناع بقية النواب و يحمسهم للمشاركة في التصويت لصالحه .


ــ ثانيا أكدنا في أكثر من منشور على أننا مجرد مواطنون عاديون و أن صفحتنا لا ننشط فيها باسم أي حزب سياسي و لا نستمد فيها غطاء من أي جماعة دينية أو ثقافية .

ــ ثالثا : اي تنظيم يتبنى إحدى المناشير التي أذعناها بشكل حصري في هذه الصفحة ، خاصة بعض التصميمات التي لاقت رواجا كبيرا ( نذكر على رأسها الصورة المرفوقة بهذا البيان ).. أي تنظيم يحاول أن يقدم بالتصريح أو التلميح المجهود الذي نبذله في هذه الصفحة على أنه يتم تحت إشرافه نحن نتبرأ منه .

ــ رابعا : نصرح مرة أخرى بأننا لا نتبع سوى للمواطنين الجزائريين البسطاء الذين لم يخيبوا ظننا فيهم منذ اليوم الأول الذي باشرنا فيه هذا النشاط ، حيث قدموا ، و ما يزالوا يقدمون لنا الدعم إلى أن أثبتوا للعام و الخاص بأنهم ينتمون لشعب يقدس ثوابته الدينية .

عن إدارة الصفحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إلى من يظنون أنه لا يوجد بديل اقتصادي يوافق الشرع .

شعار و رسالة الحملة.

أنا مواطن(ة) جزائري(ة) مسلم(ة) . أنا أدعم حملة إلغاء القروض الربوية في الجزائر.Je suis algérien musulman.Je soutiens  la campagne pour l'annulation des prêts à intérêt

المتابعون